تكريم أعضاء اللجنة العليا لإحتفالات اليوم الوطني 47

كرّم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين اليوم في الديوان الأميري، وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، أعضاء اللجنة العليا للاحتفالات باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أم القيوين، والجهات والشركات الراعية للاحتفالات.
 
ويأتي التكريم تثميناً لما قامت به اللجنة من جهود كبيرة لإبراز الاحتفالات التي شهدتها الإمارة بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني، إضافة إلى تعاون اللجنة مع كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مما ساهم في إثراء ونجاح الفعاليات بشكل متميز.
 
وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين خلال حفل التكريم بالجهد الكبير الذي بذله أعضاء اللجنة في إظهار الاحتفالات باليوم الوطني بالشكل الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة والغالية على الجميع، كما ثمّن سموه دعم الجهات والشركات الراعية في إنجاح الاحتفالات .
 
من جانبهم قدم كل من سعادة علياء محمد الغفلي رئيس اللجنة وسعادة عائشة راشد ليتيم المشرف العام على الاحتفالات وشاعر الوطن الإماراتي علي الخوار، شكرهم لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، مثمنين مبادرة سموه بتكريم المشاركين في عمل اللجنة مؤكدين أنهم يؤدون عملاً وطنياً وأنهم كانوا سعداء بتأدية هذا العمل