مقدمة
 
            1.1        يعتبر استخدام هذا الموقع (موقع دائرة البلدية لإمارة ام القيوين) قبولاً بشروط هذه الاتفاقية دون قيد أو شرط.
 
حقوق الملكية الفكرية
 
            2.1        إن جميع المعلومات والمواد المنشورة في الموقع الالكتروني للدائرة على سبيل المثال لا الحصر: النصوص، والوثائق، والرسومات البيانية والمعلومات المنشورة بملفات مرتبطة (المعلومات المنشورة) تعتبر من حقوق الملكية الفكرية المحفوظة لدى دائرة البلدية لإمارة ام القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة.
            2.2        يقتصر استخدام المعلومات المنشورة في الموقع الالكتروني للدائرة على الاستعمال الشخصي وإجراء البحوث والبحث عن المعلومات و/أو لأغراض تعليمية فقط.
            2.3        يجب عدم استعمال المعلومات المنشورة في الموقع الالكتروني للدائرة لأية أغراض تجارية، على سبيل المثال لا الحصر: بيع المواد المنشورة أو توزيعها أو إعادة نشرها.
 
حدود الضمانات والمسؤوليات
 
            3.1        وضعت المعلومات المنشورة في الموقع الالكتروني "كما هي" ولا تضمن دائرة البلدية لإمارة ام القيوين تداولها أو دقتها.
            3.2        يجوز للدائرة تعديل أو حذف المعلومات المنشورة دون إشعار مسبق.
            3.3        تُخلي دائرة مسؤوليتها عن أي ضمانات تصريحية أو متضمنة أو كلاهما والشروط المتعلقة بالمعلومات المنشورة.
            3.4        إن دائرة غير مسؤولة عن أي ضرر أو تلف أياً كان، ناجم عن المعلومات المنشورة بشكل مباشر أو غير مباشر أو من استعمال الموقع.
            3.5        لا تتحمل دائرة أي مسؤولية عن فقدان أو تلف البيانات أو أنظمة الحاسب من جراء استخدام الموقع الالكتروني أو المواد المنشورة كما تخلي مسؤوليتها عن أي ضمانات تصريحية أو متضمنة بخلو موقع دائرة و/أو مزود الخدمة من البرامج الضارة.
            3.6        يتحمل مستخدموا الموقع الإلكتروني للدائرة أي أضرار تنتج جراء استخدامهم للموقع، وعليهم القيام بتعويض دائرة في حال وجود أي ضرر أو مطالبة تنتج عن استخدامهم للموقع أو المعلومات المنشورة.
الروابط
            4.1        يجوز للدائرة إدراج روابط في موقعها من مواقع أخرى ولا تتحمل دائرة مسؤولية محتوى تلك المواقع أو صحتها و/أو لاتصادق على صحة المواقع المرتبطة بها (أو أية بضائع أو خدمات بتلك المواقع) ولا يعني وجود تعاون بين دائرة ومشغلي ذلك الموقع.
 
 
النسخ الإلكترونية للوثائق
 
            5.1        إن النسخ الإلكترونية لوثائق دائرة والمنشورة في موقعها متاحة للاستعمال الشخصي وإجراء البحوث، والبحث عن المعلومات و/أو لأغراض تعليمية فقط. والنسخة النهائية لأي وثيقة من وثائق دائرة هي النسخة الأصلية المطبوعة من قبل دائرة وإذا وقعها الشخص المخول فتعتمد النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة من قبل دائرة وفي حال وجود اختلاف بين النسختين تعتمد النسخة المحفوظة لدى الهيئة وتكون لها الحجة
.
النسخة العربية والإنجليزية
 
            6.1        تنشر المعلومات في موقع دائرة باللغتين العربية والإنجليزية وإذا وجد اختلاف بين النسختين العربية والإنجليزية فالفيصل بينهما هو النسخة الأصلية.
 
القوانين السارية
 
            7.1        هذه الاتفاقية محمية وتفسر وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة بأم القيوين. ويختص قضاء دولة الامارات العربية المتحدة بنظر كل نزاع ينشأ عن هذه الاتفاقية.
 
التعديلات
 
            8.1        يجوز للدائرة تعديل بنود هذه الاتفاقية دون إشعار مسبق.
 
اتفاقية جماعية
 
        9.1        تعتبر هذه الاتفاقية الجماعية موافقة كلية بين مستخدمي الموقع ودائرة بخصوص استعمال موقع ادائرة وتلغى جميع الاتفاقيات السابقة بهذا الخصوص.